نبذة عامة عن عملنا في الفنون

نحن ملتزمون بالتطوير والتمكين الدولي للأفراد والمجتمعات من خلال الفنون، بحيث نربط القطاع الإبداعي والجماهير في الكويت بأفضل الفنون المعاصرة في المملكة المتحدة. 

دعم الفنانين

نسعى من خلال عملنا إلى مساعدة الشباب الكويتي في شق طريقهم في مجال الفنون بحيث نقدم لهم الدعم من خلال: 

  • تطوير المهارات
  • إتاحة الفرص لهم لعرض أعمالهم
  • تكوين شبكات العلاقات. 

ونحن نضمن لك توفير علاقات مع شركاء مبدعين دولياً من أجل تقديم مشاريع مثيرة للإهتمام ومبتكرة في الكويت ابتداءً من المسرح والرقص وصولاً إلى الفنون البصرية والتصميم.

اعرف المزيد عن عمل المجلس الثقافي البريطاني في الفنون وعملنا في أنحاء العالم. 

لمزيد من المعلومات عن فعالياتنا الرجاء التواصل معنا عن طريق إرسال استفسارك إلينا.

مكان أسميه الوطن

"مكان أسميه الوطن"مكان أسميه الوطن " هو معرض للتصوير الفوتوغرافي ينظمه ديفيد دريك، مدير معرض فوتوغاليري في ويلز، بتفويض من المجلس الثقافي البريطاني. ويُقدم هذا المعرض الثقافي المتبادل أعمال 15 فناناً وفنانة، يستخدم كل منهم التصوير الفوتوغرافي، وذلك لاختبار فكرة الوطن بأعين الأشخاص الذين يعيشون في دول الخليج والمملكة المتحدة في وقت يتسم بالتغير السريع والتنقل الاجتماعي. وقد دعى جميع الفنانين الثلاث عشر الخليج في وقت ما بـالوطن.

برنامج إدارة المتاحف

صُمم برنامج "إدارة المتاحف| بحيث يركز على تطوير فرص النمو المهني للأفراد العاملين في المتاحف والقطاع الثقافي في الكويت تحت إشراف المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب. ويتألف البرنامج من ثلاث مراحل رئيسية، تبدأ بتطبيق التوصيات قصيرة الأمد ثم تمتد لتشمل التوصيات الاستراتيجية طويلة الأمد.