نقدم للمخرجين الناشئين في جميع أنحاء الخليج والخليجيين المقيمين في المملكة المتحدة فرصة لعرض أعمالهم لآلاف الناس على الانترنت. إذا كنت تملك فكرة كبيرة، استمرّ بالقراءة لمعرفة ما ستحتاج إليه للمشاركة.

 

نحن نقدم لصانعي الأفلام الناشئين في جميع أنحاء الخليج والخليجيين المقيمين في المملكة المتحدة فرصة لعرض أعمالهم على الآلاف من الناس على الانترنت كجزء من مهرجاننا السينمائي القادم على الانترنت: شاشة صغيرة، فيلم كبير. وستبدأ المسابقة في 28 نوفمبر 2017 وتنتهي في 19 فبراير.

إذا كنت تملك فكرة مهمة، فكل ما عليك فعله هو تصوير فيلم قصير لا تتخطى مدته الثلاث دقائق وإرسال مشاركتك إلى فريقنا باستخدام نموذج الويب هنا.

إذا كنت حديث العهد بالسينما، فلا تقلق، يمكنك البدء من خلال الاطلاع على دليلنا السريع الذي يحتوي على محتوى من شريكنا إنتو فيلم، مع خطوات سهلة ستساعدك عند إنشاء أول فيلم قصير لك. يمكنك العثور على جميع التفاصيل الأخرى حول المسابقة - من الجوائز إلى معايير التقديم في الأقسام أدناه.

متحمس حول هذا الخبر؟ أخبر صديقك عن طريق المشاركة في المحادثة باستخدام الهاشتاق #خليهاقصيرة أو "#keepitshort"

 

رجلان يمثلان أمام الكاميرا، أضواء خافتة

ماذا أستفيد من المشاركة؟

ماذا أستفيد من المشاركة؟  تنمية المهارات الإبداعية, عرض أفكارهم الإبداعية , تحسين المهارات التنظيمية والتخطيطية,  تطوير مهارات القيادة , العمل كفريق واحد وبشكل مستقل. هل هناك عروض أو نشاطات؟ كلا. كل شيء موجود في العالم الرقمي بإستثناء الرابحين الثلاثة اللذين سيتلقون دورات توجيهية  مع خبير أفلام معروف من المملكة البريطانية.